الشروط والأحكام – ريد بُل مُوبايل

 

بموجب العلاقة التجارية القائمة بين شركة مجان للاتصالات ش.م.م والعلامة التجارية الدولية "ريد بُل مُوبايل"، والمسجلة لدى وزارة التجارة والصناعة تحت رقم (1/02712/3)، والتي يُشار إليها لاحقا بـ"نحن" أو "ريد بُل موبايل" في هذه الوثيقة.

تحدد الشروط والأحكام المدرجة أدناه طبيعة تقديمنا للخدمات المراد تزويدها لعملائنا الأعزاء، والذي سوف يُشار إليهم لاحقا بـ"أنت" أو "العميل" في هذه الوثيقة.

عند الدخول إلى هذا الموقع أو عبر تطبيق الخدمة الذاتية بغض النظر عن الطريقة أو الجهاز المستخدم للإطلاع ومن ثم الموافقة على الشروط والأحكام المقيدة للخدمة التي ترغب في التزود أوالحصول عليها، فإن الموقع سيقوم بموافاتك بما يفيد التأكيد على طلبك، مع ضرورة العلم بأنه في حال تغيير أحد هذه الشروط / الأحكام –وذلك بعد إعتماد الهيئة- فإنه سيتم إبلاغك من خلال طرق التواصل المختلفة المستخدمة لدينا، وعلى النحو الذي تحدده الهيئة.

 

  1. 1. الوصول إلى تطبيق الخدمة الذاتية: اسم المستخدم - كلمة المرور - معلومات أخرى

1.1 قد يُطلب منك تسجيل الدخول إلى تطبيق الخدمة الذاتية، لذلك وجب التنويه على ضرورة التأكد من صحة البيانات وتفاصيل الدخول التي تقدمها، وعدم مخالفة القوانين المعمول بها في إطار حقوق الملكية الفكرية أو السلامة المعلوماتية أو القوانين الأخرى ذات العلاقة المعمول بها في السلطنة.

1.2  قد نطلب منك بعض التفاصيل الإضافية والتي يمكن الإشارة لها بـ ( بيانات شخصية – بيانات التواصل – بيانات تتعلق باستخدام الخدمة) وذلك لأسباب أمنية أو قانونية. لهذا وجب عليك التأكد من صحة البيانات التي تقدمها، كما توافق "أنت" بإبلاغنا عن أي تغيير أو أخطاء في البيانات المستخدمة في تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

1.3 بعد الإنتهاء من ذلك، ستقوم إدارة الموقع بتزويدك ببيانات يجب المحافظة عليها بسرية تامة وعدم مشاطرتها مع أي طرف ثالث، كما إنك تتحمل المسؤولية التامة تجاهها. هذا وفي حال إكتشافك لوجود أي خرق معلوماتي لهذه البيانات فيجب عليك الإلتزام بإبلاغنا حتى يتم حظر حساب المستخدم كإجراء وقائي. وفي حال إكتشاف إدارة الموقع لوجود أي خرق / تجاوز / انتهاك لحسابك الخاص فسيتم إغلاقه فوراً وإبلاغك بذلك.

1.4  يرجى الملاحظة: قد يتم تغيير بيانات الدخول الخاصة بك وذلك لأسباب أمنية أو لإجراءات قانونية بالسلطنة وبدون سابق إنذار.

1.5 نتعهد بتوفير أقصى حد من التأمين والحماية المعلوماتية وسرية العميل، من خلال الأنظمة الوقائية المستخدمة لدينا، والتي بموجبها نضمن لك التزود بأفضل الخدمات الإلكترونية.

1.6 حالات إنقطاع الخدمة: تكون حالات الإنقطاع جراء الصيانة الدورية بعد منتصف الليل بشكل لا يؤثر على المستخدمين، في حالة الانقطاع لحالات الطواريء فيتم معالجتها بأسرع وقت ممكن ويتم في الحالتين إخطار المستخدمين بذلك عن طريق الرسائل النصية.

  1. 2. محتوى الموقع الإلكتروني:

2.1 يُشار لاحقاً إلى كل من: ( المعلومات، النص، البرامج، الصور، البيانات، الموسيقى، الصوت، الفيديوهات، الرسومات، الشعار، الرموز، التصاميم، الصور المتحركة، وغيرها) بـ"المحتوى" في هذه الوثيقة.

2.1.1 يمكن لذوي الإحتياجات الخاصة - ذوي إعاقات السمع والنطق - التواصل عن طرق الموقع الإلكتروني من خلال نافذة الدردشة المباشرة مع مركز الإتصالات.

2.2 نعتبر "نحن" المالك الوحيد لمحتوى هذا الموقع، كما أن لديها الحق المتفرد في الوصول إلى محتوى الطرف الثالث.

2.3 لا يمكنك نقل هذا المحتوى ولكن يسمح بالإطلاع والمشاهدة أو التسجيل ، كما يمكنك نسخ / حفظ المحتوى  بشكل خاص بدون إجراء أي تغيير أو تعديل أو إعادة صياغة للمحتوى.

2.4 بدون الحصول على إذن كتابي منا "نحن"، لا يسمح لك "أنت" باستخدام هذا المحتوى تجارياً أو مشاركة المحتوى مع أي شخص أو منح أي نوع من التصريح  للدخول إلى الموقع ولأي شخص كان.

2.5 نؤكد "نحن" وبأفضل الممارسات المتبعة لدينا بأن يكون محتوى الموقع الإلكتروني مُصان ومحدث بشكل دائم. كما لا نتحمل أي مسؤولية اتجاه أي سوء فهم أو عدم قراءة محتوى الموقع الإلكتروني.

2.6 قد يسمح موقعنا الإلكتروني بالوصول إلى موقع طرف ثالث أو قد يتم الوصول إلى موقعنا الإلكتروني من خلال موقع طرف ثالث؛ وفي جميع الحالات، "نحن" لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى أو خدمات هذه المواقع للطرف الثالث.

2.7 "نحن" لا يمكننا ضمان قانونية محتوى الطرف الثالث سواء أكان المحتوى قد تم نقله أو الوصول إليه خلال هذا الموقع الإلكتروني.

2.8 "نحن" لا نتحمل أي مسؤولية لأي خسائر أو أضرار في حسابك الخاص وذلك بسبب الوصول إلى موقع أو محتوى الطرف الثالث.

2.9 في حال تم خرق أو مخالفة الأحكام الواردة أعلاه فإنها تعتبر جريمة، وسيتم التعامل معها على هذا الأساس. كما ستقوم "أنت" بإعلامنا "نحن" عن أي استخدام غير مصرح أو دخول أو تعديل أو إعادة تنسيق أو تغير للمحتوى. 

  1. 3. خدمات الهاتف

3.1 "نحن" نوافق على تزويدك بالخدمات التي ترغب في الحصول عليها والتي تم طلبها من خلال تعبئة إستمارة تسجيل المشترك / العميل الإلكترونية (أو لأي طلب وفي أي وقت لاحق). كما أن توقيعك لهذه الاستمارة الإلكترونية دليل على إنك قد قبلت هذه الشروط والأحكام كإطار منظم للعلاقة وكيفية التعامل بيننا، بما في ذلك توفير خدمات الاتصال لك "أنت".

3.2 بموجب هذه الشروط والأحكام، "نحن" نوافق على توفير وتزويدك "أنت" بالخدمات والتي تم طلبها سابقاً فقط. لذلك لا يجوز لك "أنت" في نقل خدماتنا إلى أي شخص آخر دون موافقتنا "نحن" الخطية المُسبقة. حيث إنه يُمكن نقل خدماتنا إلى شخص آخر وذلك من خلال أي محل أو وكيل معتمد لريد بُل موبايل، كما هو موضح في البند 4.

3.3 يمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل عن خدماتنا "نحن" عن طريق الموقع الإلكتروني: http://redbullmobile.om  أو من خلال الاتصال على: 1600 من رقمك ريد بُل موبايل بالسلطنة.

  1. 4. تعرفة الخدمة

4.1 تطبق تعرفة الخدمة من لحظة تزويد / توفير الخدمات لك. لمعرفة تعرفة  الخدمة الحالية فهي متوفرة على الموقع الإلكتروني: https://www.redbullmobile.om/ar/plans/ أو يُمكنك الاتصال بخدمة العملاء على: 1600 من خلال رقمك ريد بُل موبايل.

4.2  نحتفظ "نحن" بالحق في مراجعة تعرفة خدماتُنا الحالية وذلك وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها في السلطنة. كما يحقُّ لنا "نحن" في إجراء بعض من التغييرات على خدماتنا ( بما في ذلك لتقديم  خدمات جديدة أوسحب أي من الخدمات الحالية)، و ذلك بعد موافقة او إخطار الهيئة بتلك التعديلات.

  1. 5. الحجز المُسبق للرقم:

ريد بُل موبايل تتيح لك خدمة "الحجز المُسبق للرقم" مُقدماً.

5.1 يسمح لك خيار الحجز المُسبق في تحديد وإختيار رقمك الخاص لريد بُل موبايل من خلال الموقع الإلكتروني: https://www.redbullmobile.om/ar/pre-book-number/

5.2 سيطلب موقع ريد بُل موبايل من "العميل" تقديم تفاصيل العميل أثناء عملية التسجيل، كمثال على ذلك: الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، وذلك لضمان الالتزام وتأكيد الحجز المُسبق أو طلب الرقم. سيصلك رمز (OTP) عبر الرسائل النصية على رقم هاتفك المُزود مسبقاً عند عملية التسجيل.

5.3 سيصلك رقم واحد لكل طلب فقط (يتم ارسال OTP لكل رقم هاتف).

5.4 تخضع خطة الترقيم الوطنية للتوجيهات الصادرة من قِبل هيئة تنظيم الاتصالات بالسلطنة ، وتعتبر ملكية عامة للأرقام التي نخصصها لك ، ولا تنتقل ملكيتها إليك أو إلى أي جهة أو فرد عند التخصيص. إن فئة الأرقام الفضية هي فئة محددة مسبقاً من الأرقام والمتاحة برسوم 50 ريال عماني. وسيتم تمرير هذه الرسوم بالكامل للهيئة تطبيقاً لقانون تنظيم الاتصالات الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 30/2002؛ ولائحته التنفيذية والقرار رقم 1/2008 الذي يتعلق بشأن تحديد رسوم أرقام الاتصالات (المشار إليه: https://www.tra.gov.om/11-market/551-relevant-determinations-and-regulations

5.5 لمتابعة تأكيد طلب حجز رقم من فئة الأرقام الفضية، سيُطلب من "العميل" دفع الرسم عبر الإنترنت خلال عشرة (10) أيام من تاريخ استلام تأكيد الطلب، وتقديم رقم البطاقة الشخصية  / رقم بطاقة الإقامة المدنية.

5.6 تحصيل الدفع لفئة الأرقام الفضية متوفر فقط عن طريق الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت وبطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان المقدمة للعميل في السلطنة. يرجى الملاحظة: لا يمكن إكمال عملية الحجز المُسبق للرقم بدون الدفع المقدم، ولهذا تحتفظ ريد بُل موبايل بالحقوق الكاملة بإعادة الرقم ضمن قائمة الأرقام المتاحة وإعادة إصداره مرة أخرى.

5.7 ريد بُل موبايل لا تضمن لك الحصول على أي رقم من اختيارك؛ ومع ذلك، فإن ريد بُل موبايل ستعرض الأرقام المتوفرة بناءاً على الإختيار العشوائي أو من خلال مطابقة معاييرك في البحث.

5.8 عند إكمال إستمارة الطلب الإلكترونية للحجز المُسبق للرقم، فإن ريد بُل موبايل ستقوم بتعيين رقم خاص لطلبك والذي سوف يتم ارساله إليك عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني. يرجى الملاحظة: إن رقم الطلب مهم وسيكون حفظهِ من مسؤولية "العميل".

5.9 يجب على "العميل" تفعيل الرقم الذي تم حجزُه مُسبقاً خلال عشرة (10) أيام من تاريخ إستلام تأكيد الطلب. أما بالنسبة لفئة الأرقام الفضية؛ يجب على "العميل" تفعيل الرقم خلال تسعون (90) يوماً من تاريخ إستلام تأكيد الطلب. عدم القيام بالتفعيل خلال الفترة الزمنية المحددة يُعطي الحق لريد بُل موبايل في إعادة الأرقام وعرضها للعملاء مرة أخرى. 

5.10 يطلب من العميل استلام شريحة الهاتف SIM واختيار إحدى باقاتنا الشهرية كما هو موضح في (البند 4) والتسجيل من خلال أي نقطة بيع أو وكيل معتمد لريد بُل موبايل ووفقاً للوائح هيئة تنظيم الاتصالات العُمانية وذلك للمطالبة بالرقم. إن وكلاء ريد بُل موبايل يقومون بتسليم شريحة الهاتف SIM "للعميل" عند تفعيلها، وذلك بعد التحقق من رمز لطلب الحجز المُسبق للرقم، والذي تم استلامه عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني الذي تم إدراجه خلال عملية الحجزالمُسبق. أما بالنسبة لفئة الأرقام الفضية؛ يُطلب من "العميل" تقديم نسخة من بطاقته الشخصية أو بطاقة الإقامة المدنية وبالإضافة إلى التحقق من مطابقة الرقم المُستخدم في طلب الحجز المُسبق للرقم بالإضافة إلى إبراز إيصال الدفع و تقديم نسخة للعميل من إستمارة تقديم الطلب، وغيرها من الإجراءات اللازمة لتفعيل الرقم وفقاً لقانون تنظيم الإتصالات و اللائحة التنفيذية التابعة له.

5.11 ريد بُل موبايل لا تتحمل أي مسؤولية إذا كان هُناك أي تعارض في الرقم المُستلم بينك "أنت" والوكيل أو في أي نقطة لبيع وتفعيل الأرقام. وفي هذه الحال ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لريد بُل موبايل على الرقم1600 وتقديم شكوى، وسوف تبذل ريد بٌل موبايل قصارى جهدها لحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن. 

5.12 في حالة أخطأت في إدخال رقم التسجيل أو رقم الطلب – يمكن  لريد بُل موبايل إعادة ارسال تأكيد طلبك فقط إلى الرقم المُسجل / عنوان البريد الإلكتروني المستخدم في الطلب الأصلي خلال سبعة (7) أيام من تأكيد الطلب الأصلي. الفشل في تأكيد إعادة تعيين رقم الطلب مرة أخرى، فإن ريد بُل موبايل لا تتحمل أي مسؤولية لتسليم الرقم إليك وسيتم إعتبار الرقم معاداً إلى قائمة الأرقام المعروضة للبيع مرة أخرى. 

5.13 سوف تقوم ريد بُل موبايل بارسال إشعارات تذكيرية / تنبيهية لاستلام شريحة الهاتف SIM  وذلك عبر الرسائل النصية القصيرة أو عبر البريد الإلكتروني أو التواصل على الرقم والذي تم إدراجهم في عملية التسجيل سابقاً.

  1. 6. تسجيل العُملاء

6.1 وفقاً للوائح والقوانين المعمول بها في السلطنة، يجب علينا "نحن" التحقق من بيانات جميع عُملائنا. وبناءً على ذلك، يجب عليك "أنت" أن تزودنا بمعلوماتك الصحيحة والكاملة عند قيامك بالتسجيل كعميل في استمارة تسجيل المشترك /العميل.

6.2  كما يجب عليك "أنت" أيضاً أن تطلعنا باستمرار في حالة أي تغيير لهذه المعلومات / البيانات في أي مرحلة لاحقاً.

6.3 إذا كنت "أنت" مواطن عُماني، فيجب أن تقدم نسخة من بطاقتك الشخصية، وإذا لم تكن كذلك فيجب عليك تقديم نسخة من بطاقة الإقامة العُمانية سارية المفعول أو جواز السفر إن كنت زائر بصفة مؤقتة للسلطنة.

6.4 يرجى الملاحظة ووفقاً للوائح والقوانين المعمول بها في السلطنة، قد لا يُمكن أن يكون لديك أكثر من 10 أرقام مُسجلة باسمك "أنت".

  1. 7. الخصوصية

7.1 نوافق "نحن" بالحفاظ على سرية بيانات العميل والمعلومات الشخصية الخاصة بك، ولن نقدمها لطرف ثالث إلا بعد الحصول على موافقتك المُسبقة. ومع ذلك ووفقاً للوائح بالسلطنة، يجوز لنا الكشف عن بياناتك والمعلومات الشخصية الخاصة بك "أنت" للجهات المختصة قانوناً وتلك الخاصة بخدمات الطوارئ وذلك إذا طُلب منا "نحن" من قبل تلك الجهات وتطبيقاً لأحكام القوانين المعمول بها في السلطنة.

7.2 يجوز لنا "نحن" متابعة استخدامك لخدماتنا وتسجيل المكالمات التي تم إجرائها لمركز الخدمة من أجل التدريب، والرقابة المالية، والجودة أو لأغراض تنظيمية، وقد نتواصل معك على أساس مخصص أو بشكل منتظم لإبلاغك بخدماتنا وتعرفة الخدمة أو لأي معلومات أخرى نراها مهمة بالنسبة لك "أنت"، يمكنك طلب وقف التواصل معك للترويج عن خدماتنا الجديدة أو الأخرى عبر قنوات التواصل المختلفة .

  1. 8. مسؤوليات العميل

8.1 يوافق "العميل" على تحمل المسؤولية لجميع الاستخدامات ( بما في ذلك على سبيل المثال لا للحصر المكالمات، الرسائل النصية القصيرة، رسائل الوسائط المتعددة، والبيانات، وغيرها من الخدمات) التي تمت من رقم ريد بُل موبايل الخاص بك، كما تتحمل مسؤولية  دفع تعرفة الخدمة المستهلكة من رقم ريد بُل موبايل بغض النظر عن المُستخدم. وعلى وجه الخصوص إذا فقدت شريحتك للهاتف SIM  أو تمت سرقتها، فإنك توافق على أن تكون مسؤولاً عن الاستخدام ودفع تعرفة الخدمة حتى تقوم بتقديم بلاغ عن فقدان أو سرقة شريحة الهاتف لدى خدمة العملاء لدينا. 

8.1.1 يمكنك "أنت" متابعة استخدامك لخدماتنا عن طريق تطبيق ريد بُل موبايل.

8.2 "أنت" توافق على استخدام خدماتنا بمسؤولية تامة وبما يتفق مع القوانين واللوائح المعمول بها في السلطنة. وعلى وجه الخصوص إنك توافق على عدم استخدام خدماتنا فيما يلي:

8.2.1  تعميم أي شي قد يحتوي على بيانات أو معلومات تهدف إلى إلحاق الضرر بالأمن الوطني أو المصلحة العامة؛ أو

8.2.2  نشر أو نقل أي بيانات أو معلومات غير صحيحة أو قد تسبب بالضررلسلامة أي شخص أو كفاءة أي خدمة؛ أو

8.2.3  تنتهك النظام العام أو الآداب العامة، أو تروّج لأي مواد أو بضائع تنتهك أحكام القوانين المعمول بها؛ أو

8.2.4  تقييد حرية المعتقد الديني أو التسبب في أذى أو إزعاج الآخرين، أو تصرف هجومي أو غير لائق أو إجراء مكالمات تهديدية أو ارسال الرسائل غير مرغوب فيها أو مسيئة أو مزعجة للآخرين أو إرتكاب الغش أو أي جرائم أو مخالفات أخرى.

  •  وعلاوة على ذلك ، فإنك توافق على عدم:

8.3.1  استخدام خدمات الاتصالات غير المرخص لها أو المعدات التي لا يوجد لها أي موافقات من قبل هيئة تنظيم الاتصالات بالسلطنة؛ أو

8.3.2  انتهاك الخصوصية أو السرية للبيانات التي تخص شخص آخر، أو الضرر أو التغيير في البيانات أو المعلومات التي تنتمي للآخرين؛ أو

8.3.3 الإعتراض، أو استقبال أو تسجيل أي رسالة تعود للآخرين والتي تتم من خلال شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية.

8.4 بالإضافة إلى ذلك ، فإنك توافق على ما يلي:

8.4.1  اتباع تعليماتنا والمعمول بها وفق القوانين واللوائح بالسلطنة عند استخدام خدماتنا؛ و

8.4.2  عدم إعادة بيع خدماتنا، وعلى وجه الخصوص عدم إعادة بيع أي من أرقام ريد بُل موبايل أو شريحة الهاتف SIM؛ و

8.4.3  عند قيامك بشراء بطاقة شريحة الهاتف SIM دون رغبتك في استخدام خدماتنا، على وجه الخصوص، فإننا نوصي بأن لا تقوم بنقل رقم الاتصالات المتنقل لمشغل آخر حتى تتمكن من اختبار خدماتنا بفترة معقولة  من تاريخ تفعيل الشريحة؛ و

8.4.4  عدم استخدام خدماتنا في أي طريقة  تنتهك حق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث؛ و

8.4.5  إبلاغنا فوراً إذا فقدت شريحة الهاتف SIM  لريد بُل موبايل أو تمت سرقتها؛ و

8.4.6  أن تكون مسؤولاً ووفقاً لهذه الشروط والأحكام عن جميع شرائح الهاتف SIM  المسجلة باسمك "أنت"، وإن كانت مُستخدمة من قبل شخص آخر.

  1. 9. التجوال الدولي

9.1  يعتمد التجوال الدولي على أنظمة الاتصالات التي تقدمها الشبكات الأخرى خارج السلطنة والتي لا تملك ريد بُل موبايل أي قيود عليها .

9.2 عند استخدام خدمات الاتصالات خارج السلطنة، سوف تكون "أنت" مسؤولاً عن الإمتثال والإلتزام  بجميع القوانين واللوائح المحلية المنظمة لمثل هذا الاستخدام.

9.3 تطبق تعرفة  الخدمة من لحظة تزويدها "لك". تعرفة الخدمة الحالية للتجوال الدولي متوفرة على الموقع الإلكتروني: https://www.redbullmobile.om/assets/msc/RBM-INT-Roaming-rates.pdf  أو يمكنك معرفتها من خلال التواصل مع مركز الخدمة على: 1600 من رقمك لريد بُل موبايل.

  1. 10. الإيقاف أو الإنهاء / القطع

مسؤوليتنا تقديم خدمات الإتصالات، كما يمكننا إيقاف أو إنهاء الخدمات المقدمة من قبل ريد بُل موبايل لك "أنت" سواء كلياً او جزئياً ، دون سابق إنذار في أي من الحالات التالية:

10.1.1 "نحن" وبوجود سبب كافٍ، لمخالفتك هذه الشروط والأحكام في أي حال من الأحوال، وخاصة في حالة وجود أي نشاط غير إعتيادي أو إحتيالي قد يحدث على حسابك، بما في ذلك على سبيل المثال لا للحصر استخدام بطاقات إئتمانية مسروقة أو إدخال رموز تعبئة غير صحيحة عدة مرات على التوالي؛ أو

10.1.2  "نحن" مطالبون بذلك من قبل هيئة تنظيم الاتصالات أو الإدعاء العام أو المحكمة بالسلطنة.

10.2  تماشياً مع اللوائح والقوانين المعمول بها بالسلطنة، سنقوم "نحن" بإيقاف الخدمات التي نقدمها لك "أنت"، إذا لم يتم إعادة تعبئة شريحة الهاتف SIM  الخاصة لريد بُل موبايل خلال 180 يوماً من آخر عملية إعادة التعبئة ("تاريخ إعادة الشحن").

10.2.1 مدة الإيقاف أو إنهاء خدماتنا هي 30 يوماً من تاريخ إلغاء أو إنهاء خدماتنا.

10.2.2 في فترة الإيقاف يمكنك استلام المكالمات الصوتية والرسائل النصية، كما يحتفظ العميل بالرصيد المتبقي في حسابه.

10.2.3 سيتم إعادة الخدمات الموقوفة عن حسابك "أنت" عند إعادة تعبئة الرصيد خلال 30 يوماً  (فترة الإيقاف) من تاريخ القطع، وإعادة الرصيد المتبقي في حسابك إن وجد بالإضافة  للرصيد الجديد.

10.2.4. في حالة عدم إعادة تعبئة الرصيد في فترة الإيقاف (30 يوما من تاريخ الانتهاء) سيتم قطع الخدمات وعلى سبيل المثال لا للحصر (لا يمكنك "أنت" استلام أي مكالمات أو رسائل نصية)، إلا أنك مازلت تحتفظ بحقك في رد الرصيد المتبقي في حسابك .

10.3رقمك (رقم ريد بُل موبايل) سيبقى في النظام مسجل لدينا لمدة 60 يوماً من تاريخ إيقاف الخدمة وتسمى (بفترة الإيقاف أو القطع)، منوهين إلى أنه مازال لديك الحق في استرداد الرصيد المتبقي متى ما تم إعادة تفعيل الرقم خلال تلك المدة.

10.4 خلال مدة القطع أو الإيقاف يمكنك "أنت" بإعادة تخصيص الرقم وإستبدال شريحتك SIM مرة أخرى وذلك من خلال زيارة أقرب وكيل لريد بُل موبايل.

10.5 في حالة لم يتم إعادة تسجيل الرقم واستبدال الشريحة SIM  خلال فترة الإيقاف، فإن رقمك للهاتف سيتم إعادة تدويره وإدراجه ضمن قائمة الأرقام المتاحة للتخصيص من قبل العملاء الجدد و في حالة رغبتك في إعادة تخصيصه فتكون لك الاولوية، إلا أنه لن يكون لديك الحق في المطالبة برد الرصيد الذي كان متبقي في حسابك قبل إعادة تدوير الرقم.

  1. 11. المسؤولية القانونية

وعلى الرغم من إلتزامات ريد بُل موبايل والمرخص لها بموجب القانون والأنظمة وشروط التراخيص بالسلطنة، فإن ريد بُل موبايل ليست مسؤولة اتجاهك "أنت" أو اتجاه أي مستخدم آخر عن أي خسائر في الأعمال أو الإيرادات أو الأرباح أو المدخرات المتوقعة، أو البيانات التي يتم فقدانها أو تلفها ، أوعن أي خسائر أخرى بما في ذلك أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة، والتي يعاني منها العميل أو أي مستخدم آخر من خدماتنا، أيا كان سببها، على سبيل المثال لا للحصر عدم توافرالشبكة أو الخدمات، وفقدانها في بعض الأوقات أو عدم استلام أو عدم القراءة لأي رسالة أو لأي تواصل بيننا، أو فقدان لأي  محتوى / دقة / نوعية المعلومات / الموارد المتاحة سواء أكانت المستلمة أو المرسلة من خلال استخدام خدماتنا، وذلك بإستثناء الحالات المقررة قانوناً أو تلك التي يقررها القاضي المختص.

  1. 12. للمساعدة أو الشكاوي

إذا واجهتكَ أي مشكلة مع خدماتنا أو كُنت بحاجة إلى المساعدة بأي شكل، فسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك ومن خلال أي من القنوات التالية:

12.1 اتصل على مركز الخدمة على الرقم:1600 من أي هاتف داخل السلطنة أو على الرقم    71231600   968+ من أي مكان في العالم من شريحتك للهاتف SIM  لريد بُل موبايل – عُمان).  

12.2 بالنفاذ إلى  تطبيق ريد بُول موبايل للخدمة الذاتية:  https://win.gs/rbmoman، أو

12.3 زيارة أي متجر أو وكيل معتمد لريد بُل موبايل ولمعرفة التفاصيل من خلال الموقع: https://www.redbullmobile.om/ar/store-locator/

12.4 إرسال رسالة إلى العنوان (شركة مجان للاتصالات ش.م.م، خدمة العملاء، صندوق البريد: 180، رمز البريد: 102، القرم، سلطنة عمان).

12.5 إذا فشلنا في الرد على شكواك في غضون 15 يوماً، أو إذا لم تكن راضياً عن ردنا، فإن هيئة تنظيم الاتصالات في السلطنة هي المختصة بحل النزاعات والخلافات بينك "أنت" وبيننا "نحن" وذلك وفقا لقواعد ولوائح الهيئة، وذلك خلال 30 يوماً من استلامك لردنا أو 45 يوم من تقدمك بالشكوى وعدم استلام رد من قبلنا.

12.6 تخضع هذه الإتفاقية لقانون تنظيم الإتصالات و القرارات الصادرة تنفيذا له، بالإضافة إلى القوانين المعمول بها في السلطنة.

 *يمكنك الاتصال بأرقام الطوارئ في حالة عدم وجود رصيد.

لدى شركة مجان للاتصالات ش.م.م رخصة الاتصال من الفئة الثانية بالسلطنة والتي من خلالها تقدم خدمات الاتصال وذلك باستخدام العلامة التجارية"ريد بُل موبايل" بالسلطنة.

 

1600

يمكنك التواصل معنا 7 أيام في الأسبوع من :7:00 صباحاً إلى 1:00 صباحاً

;*}